أخبار عاجلة

الاعلان عن 4 اصابات بكورونا في القامشلي والحسكة

Share Button

أعلن الرئيس المشترك لهيئة الصحة في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا، جوان مصطفى، اليوم الخميس (23 تموز 2020)، تسجيل 4 حالات جديدة بفيروس كورونا في كوردستان سوريا.

وأوضح مصطفى في مؤتمر صحفي حضرته شبكة رووداو الإعلامية أنه بعد إجراء الفحوصات الخاصة للكشف عن المصابين بفيروس كورونا لعشرة أشخاص تبين أن نتيجة 4 منهم موجبة وتأكدت إصابتهم بالفيروس.

وعزا مصطفى ارتفاع عدد الإصابات بالفيروس في كوردستان سوريا إلى عدم تعاون بعض الجهات مع الإدارة الذاتية.

والإصابات الجديدة هي لمرأتين إحداهما مصابة بمرض السرطان وكانت تتلقى العلاج في دمشق، وشاب بعمر الـ 35 سنة، من مدينة القامشلي ، ومن المرجح أن المرأة المصابة بالسرطان هي من نقلت لهما الفيروس.

أما الحالة الرابعة المصابة بفيروس كورونا فهي امرأة من مدينة الحسكة .

ونوه الرئيس المشترك لهيئة الصحة في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا إلى أنه “دخلنا مرحلة جديدة في شمال شرق سوريا بعد تزايد اعداد المصابين”، مطالباً المواطنين بأخذ التدابير الشخصية لمنع انتشار الفيروس، والتعاون مع السلطات الموجودة والهيئات الصحية لمحاصرة الفيروس ومعالجة المصابين.

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1388
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فراوانخوازیی له‌سه‌ر حسابی گه‌لانی ناوچه‌كه‌ ئه‌یاز محه‌مه‌د سه‌لیم هه‌ركی

سیاسه‌ته‌ فراوانخوازییه‌كانی ده‌وڵه‌تی توركیای سه‌رده‌می ئه‌ردۆغان، هه‌ڕه‌شه‌یه‌كی گه‌وره‌یه‌ له‌سه‌ر ئاسایشی وڵاتانی ناوچه‌كه‌ و هاوكات ناته‌بایی ...