أخبار عاجلة

تركيا تنقل أول دفعة من المرتزقة التابعين للمعارضة السورية الى أذربيجان

Share Button

بدأت مجموعات من المعارضة السورية التابعة لتركيا بالأنتقال الى أذربيجان وذلك بأوامر من الإحتلال التركي .

وذكرت وكالة “هاوار ” نقلا عن مصادر خاصة لم تكشف عن هويتها أن مجموعات من المرتزقة التابعة للمعارضة السورية المنتشرة في شمال سوريا بالانتقال الى اذربيجان عبر الأراضي التركية .

حيث تسعى تركيا الى ارسال مرتزقة من المعارضة المسلحة التابعة لما يسمى بالجيش الوطني الحر الى أذربيجان للمشاركة في الحرب الدائرة بين اذربيجان و أرمينيا على غرار الحرب الليبية حيث ارسلت تركيا مجموعات من المرتزقة الى ليبيا للقتال ضد الجيش الليبي  هناك .
|
وذكرت المصادر ان المكاتب السرية التي تنتشر في شمال سوريا ضمن مناطق سيطرة الاحتلال التركي و التي يتواجد أحداها في مدينة أعزاز قريب السوق  و مكتب آخر يتواجد في مدينة عفرين المحتلة من قبل المليشيات الأرهابية التابعة للاحتلال التركي .

وذكر المصدر انة يجري نقل المرتزقة عبر المطارات التركية والذي يتم التحضير لها من أكثر من شهرين .

حيث تم توقيع عقود حرب بين الاحتلال التركي و المرتزقة السوريين التابعين للمعارضة السورية من 3 الى 6 أشهر  وذلك مقابل مبلغ 5 آلاف دولار شهريا .

ويأتي ذلك عقب إعلان وزير الدفاع التركي خلوصي أكار عن أن “تركيا ستقف إلى جانب أذربيجان في حربها ضد أرمينيا”، فيما أكدت الوزارة وصول ضباط وجنود أتراك إلى الأراضي الأذرية في شهر تموز/يوليو الماضي.

يذكر أن الاحتلال التركي يعمل على تجويع مناطق شمال سوريا ونشر الفوضى واغتيال القيادات العسكرية التي تعارض وجودها وذلك بهدف خلق جيوش من المرتزقة المتطرفين ليتم استخدامها في حروبها في المنطقة كما استخدمتهم في ليبيا ومصر عبر جناح الاخوان المسلمين .

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1388
x

‎قد يُعجبك أيضاً

أكرم البني : لبنان وسوريا وسؤال السيادة الوطنية!

لم تهدأ التعليقات الساخرة على ما ذهب إليه سياسيون ومثقفون لبنانيون في قولهم إن التعاطي ...