أخبار عاجلة

التقدمي يجتمع مع الفعاليات الثقافية والاجتماعية في كركي لكي

Share Button

كركي لكي
السبت
٣/١٠/٢٠٢٠
اجرى الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا لقاء مع الفعاليات الثقافية والاجتماعية في المنطقة بمكتب الحزب ببلدة كركي لكي ، للوقوف على آخر المستجدات على الساحة السياسية، وبحضور أحمد سليمان عضو الهيئة الإدارية في المكتب السياسي ، وحسن جنكو عضو المكتب السياسي لحزبنا الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا .
بعد الترحيب بالحضور تحدث الرفيق أحمد سليمان ، عن أهم المستجدات على الساحة السياسية في سوريا بشكل عام ، وأهمية إيجاد حل سياسي للأزمة،
وتوقف سليمان مطولاً عند مبادرة السيد مظلوم عبدي قائد قوات سوريا الديمقراطية ، لتوحيد الصف الكردي ، وأكد على ضرورة توحيد وحدة الموقف في ظل الظروف الراهنة ، وأن يكون الاتفاق شاملً دون إقصاء اي طرف ، للوصول إلى مرجعية حقيقية تمثل إرادة الشعب الكوردي . وان محاولة أبعاد التقدمي وحزب الوحدة بالإضافة إلى الفعاليات الثقافية والاجتماعية ، لا يخدم الهدف المنشود لتشكيل اي ( مرجعية ، اتفاق )
وفي ختام حديثه أكد على أن التقدمي يساند ويدعم اي اتفاق بين ( احزاب الوحدة الوطنية والمجلس الكردي ) ، سواءً أن كنا جزء من هذا الاتفاق او خارجه واي مخرجات عن هذا الحوار او الاتفاق يمثل الطرفين المتحاورين فقط .
هذا وبدورهم أغنى الحضور القاء بمداخلتهم أسئلتهم .

اللجنة الإعلامية في منظمة كركي لكي وآليان

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1388
x

‎قد يُعجبك أيضاً

برقية السيد صالح كدو سكرتير الحزب اليساري الديمقراطي الكردي بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لرحيل الرفيق عبد الحميد درويش

الرفاق الاعزاء في الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي – قيادة وقاعدة ، ننحني اليوم اجلالا للذكرى ...