الهيئة الإدارية لمنظمات أوروبا لحزبنا التقدمي تلغي النشاطات لإحياء الذكرى السنوية الأولى لرحيل سكرتير حزبنا الرفيق عبد الحميد درويش

Share Button

بيان إلى الرأي العام

في الرابع والعشرون من الشهر الجاري اكتوبر ٢٠٢٠ تمر علينا الذكرى السنوية الاولى لرحيل سكرتير ومؤسس حزبنا الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا المناضل الكبير الرفيق عبد الحميد درويش ،الذي افنى جل حياته في النضال القومي والوطني، وتعرض من جراء ذلك للملاحقة والسجن والتعذيب والتشهير من قبل الأنظمة الشوفينية والعنصرية وأدواتهم في سوريا ،ورغم كل ذلك ظل صامدا شامخا كالجبل الأشم الى آخر يوم من حياته.
وبهذه المناسبة الأليمة ، نحن في الهيئة الادارية لمنظمات الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في اوربا وبسبب جائحة كورونا وانتشارها والتزاما بالقرارات الجديدة في الدول الاوربية بهذا الخصوص نعلن وللأسف لرفاقنا وللجالية الكردية والكردستانية والسورية في اوربا بإلغاء التجمعات الجماهيرية التي كانت مقررة في العديد من الدول الاوربية لإحياء هذه المناسبة الأليمة .
وفي الختام نعاهد الرفاق وجماهير شعبنا الكردي بالسير قدما على درب الراحل الكبير الأستاذ حميد درويش والالتزام بمدرسته الواقعية في السياسة حتى تحقيق أهداف شعبنا الكردي في سوريا .
لروحه الطاهرة المجد والخلود ،لنا ولكم جميعا الصبر والسلوان

الهيئة الإدارية لمنظمات الحزب الديموقراطي التقدمي الكردي في أوربا
21.10.2020

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1388
x

‎قد يُعجبك أيضاً

Partiya Pêşverû serê PDK Bakur sax dike

Xwîşk û birayên hêja Endamên serkirdayetiya Partiya Demoqrat Kurdistan -Turkiye Xwîşk û birayên hêja malbata ...