وفد من مكتب تنمية الفكر والتوعية للاتحاد الوطني الكردستاني يزور مقر حزبنا التقدمي في سليمانية

Share Button

بتاريخ (9/11/2020)، زار وفد من مكتب تنمية الفكر والتوعية للاتحاد الوطني الكردستاني/ بورد الثقافة، مقر السليمانية لحزبنا الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا، وقد ضم الوفد الزائر السيدة فهيمة صابر (عضوة المجلس القيادي، ومسؤولة البورد)، وكذلك عدد من أعضاء المكتب، وهم السادة (ريكوت اسماعيل، أميرة عمر، عادل علي وحسن ياسين)، وكان في استقبال الوفد الرفيق علي شمدين (عضو المكتب السياسي وممثل الحزب في إقليم كردستان)، وعدد من رفاق الحزب.

جاءت الزيارة تعبيراً عن مشاركة الوفد في مراسيم الذكرى السنوية الأولى لرحيل الأستاذ حميد درويش، وتأكيد على العلاقات الثنائية بين حزبينا الشقيقين، والتي أسس لها كلا من الزعيمين الراحلين (مام جلال، وكاك حميد).

وخلال اللقاء قالت السيدة فهيمة بأن رحيل الأستاذ حميد درويش في هذه الظروف الدقيقة التي تمر بها المنطقة عموما وسوريا خصوصاً كانت خسارة لحزبه وللاتحاد الوطني الكردستاني ولعموم الحركة الكردية والكردستانية، كما أكدت على أهمية الحفاظ على العلاقات الثنائية بين (الاتحاد الوطني الكردستاني، والديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا)، وتعزيزها بما يخدم شعبا الكردي وقضيته القومية العادلة.

من جهته، رحب الرفيق علي شمدين بهذه الزيارة، وقدم التهاني للوفد بانتخاب الاعضاء الجدد في مكتب تنمية الفكر والوعي ، متمنياً لهم النجاح في مهامهم ومسؤولياتهم الجديدة.

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1388
x

‎قد يُعجبك أيضاً

Partiya Pêşverû serê PDK Bakur sax dike

Xwîşk û birayên hêja Endamên serkirdayetiya Partiya Demoqrat Kurdistan -Turkiye Xwîşk û birayên hêja malbata ...