لقاء ثنائي بين حزبنا التقدمي والحزب اليساري الديمقراطي الكردي في سوريا

Share Button

زار وفد من الحزب اليساري الديمقراطي الكردي في سوريا اليوم السبت 16-1-2021  مكتب حزبنا الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا بمدينة قامشلو، وقد استقبل الوفد من قبل رفاق المكتب السياسي واللجنة المركزية للحزب.

ودار النقاش خلال اللقاء حول التطورات الوطنية في سورية ووضع الحركة السياسية الكردية في سوريا، والحوار بين المجلس الوطني الكردي في سوريا ” ENKS ” وأحزاب الحركة الوطنية الكردية ” PYNK ” خاصة بعد تصريح السفارة الأمريكية في دمشق الذي شدد على استكمال الحوار بين الجانبين.

وقد تحدث أعضاء وفد الحزب اليساري الديمقراطي الكردي في سوريا عن بعض نشاطات وفود المجلس في اللجنة الدستورية وهيئة المفاوضات ، كما شددوا على ضرورة أن يكون الحوار شاملا وأن يجد الجميع مكانهم في هذا الحوار.

وقد أكد الرفاق للوفد الضيف على أهمية وحدة الصف الكردي خاصة في هذه المرحلة الهامة عشية استلام الإدارة الأمريكية لمهامها وضرورة أن يكون للكرد موقف سياسي موحد من الأحداث في المنطقة، كذلك أهمية أن يشكل الكرد مرجعية سياسية تشمل الجميع.

 

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1388
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور ضياء رجب يهدي مجموعة من كتبه القيمة لمكتب حزبنا التقدمي ” مكتبة فرهاد جلبي ” في قامشلو

زار الدكتور ضياء رجب والكاتب والباحث الكردي دلاور زنكي مكتب حزبنا التقدمي الكردي في سوريا ...