أخبار عاجلة

وفد من حزبنا التقدمي يزور كنيسة الإتحاد المسيحي الإنجيلية الوطنية في ديرك

Share Button

زار يوم ثلاثاء 23-2-2021 وفد من منظمة ديرك لحزبنا الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا الإخوة في كنيسة الإتحاد المسيحي الإنجيلية الوطنية في ديرك ضم كلا من الرفاق عمر جعفر و عباس مصطفى عضوي المكتب السياسي و ابراهيم محمود و حسن جندي عضوي اللجنة المركزية وعدد من أعضاء اللجنة المنطقية .
وكان في إستقبالهم الإخوة :
القسيس نعيم يوسف و السادة بسام ليلو و رامز خوگاز ،
و أكد الجانبان خلال الزيارة على استمرار التواصل و تبادل الآراء و ترسيخ مباديء السلم الأهلي و العيش المشترك بين أبناء الجزيرة بكل مكوناتها العرقية و الدينية .
كما أكد الرفيقان عمر جعفر و عباس مصطفى على موقف و سياسة الحزب الوطنية الواضحة تجاه هذه القضية و الوقوف قدر المستطاع في وجه كل من يحاول ضرب مكونات الجزيرة بعضها ببعض و لا سيما في ظل هذا الوضع الحساس المليء بالأخطار حيث الحرب و الإحتلال و الإرهاب و التطرف لذا يتطلب من الجميع بذل كل الجهود لإغناء ثقافة الحوار و قبول الآخر .
من جانبه أكد حضرة القسيس نعيم يوسف على إن السلام يشكل الأرضية المناسبة للبناء و التقدم و العيش المشترك بعكس الحرب و النزاعات التي لا تخلف سوى الخراب و الدمار و المزيد من إراقة الدماء ، و عبر عن سعادته بهذه الزيارة ، و أشاد بمواقف الحزب الوطنية و القيم السامية التي كان يتحلَّى بها سكرتير الحزب و مؤسسه الأستاذ عبدالحميد درويش .

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1388
x

‎قد يُعجبك أيضاً

حزبنا التقدمي يهنئ الأخوة الإيزيديين بعيد رأس السنة الإيزيدية ( عيد الخليقة ).

  يصادف غدا الاربعاء14 – 4 – 2021 عيد رأس السنة الإيزيدية عيد الخليقة وبهجة ...