بعد نحو 72 ساعة على اعتقاله.. فصيل مقرب من المخابرات التركية يسلم مسن عفريني في الـ73 من عمره جثة هامدة ويواصل اعتقال 10 آخرين

Share Button

سلمت الفصائل الموالية لتركيا جثة رجل سبعيني من أبناء عفرين، بعد اعتقاله نحو 72 ساعة، حيث اعتقله عناصر من فصيل مقرب من المخابرات التركية، في الـ3 من الشهر الجاري، من منزله في بلدة ميدان اكبس، بتهمة التعامل مع “الإدارة الذاتية”.
ووفقًا للمصادر، فإن عناصر الفصيل اقتادوه إلى أحد السجون في مدينة عفرين، كما أكدت المصادر وجود آثار تعذيب واضحة على جسده.
وفي سياق ذلك، تواصل الفصائل الموالية لتركيا، اعتقال 10 أشخاص بينهم رجل مسن، تزامن اعتقالهم مع اعتقال الرجل العفريني الذي استشهد اليوم تحت وطأة التعذيب على يد الفصائل الموالية لتركيا.
ويأتي ذلك، ضمن مسلسل الانتهاكات اليومية بحق المواطنين في عفرين شمال غرب حلب.
وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان قد رصد، في 3 آذار، قيام الفصائل الموالية لأنقرة، باعتقال مواطنين اثنين من أبناء قرية كمروك التابعة لناحية معبطلي في ريف عفرين شمال غربي حلب، وذلك أثناء ذهابهما إلى مركز مدينة عفرين، دون معرفة أسباب ودوافع الاعتقال.

المصدر : موقع المرصد السوري لحقوق الإنسان

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1388
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور ضياء رجب يهدي مجموعة من كتبه القيمة لمكتب حزبنا التقدمي ” مكتبة فرهاد جلبي ” في قامشلو

زار الدكتور ضياء رجب والكاتب والباحث الكردي دلاور زنكي مكتب حزبنا التقدمي الكردي في سوريا ...