وفد من الحزب الديمقراطي الكردستاني في إيران يزور مقر حزبنا التقدمي في السليمانية

Share Button

في يوم الثلاثاء المصادف ( ٩/٣/٢٠٢١)، زار مقر السليمانية لحزبنا الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا، وفد رفيع من الحزب الديمقراطي الكردستاني في إيران، برئاسة الأستاذ مصطفى هجري (السكرتير العام للحزب)، يرافقه الأستاذ فؤاد خاكي بك (عضو الهيئة العاملة ومسؤول منظمات الحزب)..
وقد استقبل الوفد الزائر بحفاوة من قبل الرفيق علي شمدين ( عضو المكتب السياسي للحزب، وممثله في إقليم كردستان العراق)، وحشد من الرفاق.
وفي مستهل حديثه أكد الأستاذ مصطفى هجري، بأن زيارته تأتي في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين حزبينا الشقيقين ( الحزب الديمقراطي الكردستاني في إيران، والحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا)، هذه العلاقات التاريخية التي أسس لها الزعيمين الراحلين ( عبد الرحمن قاسملو، وعبد الحميد درويش)، منذ عقود عديدة من الزمن، والعمل على تطويرها بما يخدم قضية شعبنا ومصلحته القومية العليا.
كما تناول اللقاء أيضاً الأوضاع السياسية في المنطقة عموماً وفي سوريا وكردستان سوريا خاصة، وأهمية توحيد الصف والموقف الكردي في هذه المرحلة الدقيقة والهامة التي يمر بها شعبنا.

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1388
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور ضياء رجب يهدي مجموعة من كتبه القيمة لمكتب حزبنا التقدمي ” مكتبة فرهاد جلبي ” في قامشلو

زار الدكتور ضياء رجب والكاتب والباحث الكردي دلاور زنكي مكتب حزبنا التقدمي الكردي في سوريا ...