زيارة ضريح الرفيق محمدي اسماعيلو

Share Button

 

تقديرا لمكانة الراحل محمدي اسماعيلو وقدره الكبير لدى رفاقه ، ووفاء لنضاله الطويل وإيمانه العميق بالقضية الكردية العادلة وسياسة حزبه الحكيمة خلال تاريخه النضالي الطويل ، والذي أمتد لأكثر من ستين عاما أي منذ تأسيس الحزب عام 1957 قام جمع من الرفاق في منظمتي ديرك وريفها صباح اليوم الأول من عيد الفطر بوضع أكليل من الورد على ضريحه في مقبرة عين ديوار ، يتقدمهم الرفاق عباس مصطفى عضو المكتب السياسي  وحسن جندي وعثمان خلف عضوي اللجنة المركزية ، وعدد من الرفاق في الهيئات الحزبية .
وفي كلمة مقتضبة تحدث الرفيق عباس مصطفى عن مناقب الرفيق الراحل ودوره الإيجابي في حل كثير من القضايا ، ودفاعه المستميت عن حقوق الفلاحين،  والذي تعرض على أثرها للكثير من المضايقات والملاحقات والاعتقالات على يد الدوائر الأمنية آنذاك .
وبعدها توجه الرفاق إلى منزل الفقيد لإلقاء التحية وتقديم واجب العزاء لعقيلة المرحوم ورفيقة دربه السيدة أم هجار وأبنائه وبناته ، وحضهم على متابعة وإتمام المسيرة التي سار عليها الرفيق محمد أسماعيل طيلة حياته النضالية في صفوف الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا.
تحية أجلال وأكبار لروح الرفيق أبو هجار .

أعلام منظمتي ديرك وريفها للحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا

 

 

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1388
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور ضياء رجب يهدي مجموعة من كتبه القيمة لمكتب حزبنا التقدمي ” مكتبة فرهاد جلبي ” في قامشلو

زار الدكتور ضياء رجب والكاتب والباحث الكردي دلاور زنكي مكتب حزبنا التقدمي الكردي في سوريا ...