ريبورتاج عن زيارة أضرحة الرفاق الراحلين من اعضاء اللجنة المركزية للحزب.

Share Button

بمناسبة الذكرى الرابعة والستين لميلاد حزبنا الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا، نتذكر الرفاق الذين أمضوا جل حياتهم في النضال من أجل تحقيق المبادئ التي آمنوا بها وعملوا بكل صبر وثبات دون أن تثبط من عزيمتهم مصاعب الحياة والضغوط الأمنية.

وتخليدا لذكراهم قام الرفاق في قيادة ومنظمات الحزب في كل المناطق بزيارة اضرحة رفاق اللجنة المركزية الراحلين ووضعوا أكاليل من الورد على اضرحتهم، اجلالا واحتراما لنضالهم.

حيث قام رفاق من المكتب السياسي واللجنة المركزية وبعض الرفاق من منظمة الدرباسية بزيارة ضريح المناضل

عبد الخالق عربو عضو اللجنة المركزية للحزب في قرية ملك ووضعوا اكليلا من الورد على ضريحه، ثم زاروا ضريح الرفيق اسماعيل بدران عضو اللجنة المركزية للحزب في قرية جولبصان ووضعوا إكليلا من الورد على ضريحه.

وفي عامودا تمت زيارة ضريح الرفيق فرهاد جلبي عضو اللجنة المركزية للحزب في مقبرة عامودا ووضعوا باقة من الورد على ضريحه بمشاركة بعض الرفاق من منظمة عامودا.

وفي مدينة قامشلو قام أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وحشد من رفاق منظمة قامشلو بوضع اكليل من الورد على ضريح الرفيق أحمد حاج عزيز ( أبو مصطو ) في مسقط رأسه قرية هرم رش.

كما استذكر الرفاق  في كوباني الرفيق أحمد قاسم عضو اللجنة المركزية ووضعوا اكليلا من الورد على ضريحه.

كما زار رفاق من المكتب السياسي واللجنة المركزية ورفاق من منظمات ديريك المدينة والريف ومنظمة كوجرا وكركي لكي وآليان بزيارة ضريح الرفيق تمر مصطفى وإبراهيم صبري أعضاء اللجنة المركزية في مدينة ديريك ووضعوا أكاليل من الورد على أضرحتهم.

وفاء لذكرى أحد أبرز المؤسسين لأول حزب سياسي كردي في سوريا المناضل أوصمان صبري، ووفاء لذكرى الرفيق المناضل جكرخوين عضو المكتب السياسي للحزب أحد ابرز المناضلين الكرد في سوريا، ووفاء لذكرى الراحلين الذين أضافوا

ونظرا لاحتلال تركيا والفصائل التابعة لها  عفرين ورأس العين لم يتمكن الرفاق من زيارة اضرحة المؤسسين ( رشيد حمو، محمد علي خوجه، شوكت حنان ) وكذلك ضريح الرفيق شيخو عكاش ( أبو ريبر ) عضو اللجنة المركزية، ولنفس السبب لم يتمكن الرفاق من زيارة ضريح المناضل حمزة نويران في سري كانيي.

 

 

 

 

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1388
x

‎قد يُعجبك أيضاً

DAXUYANÎ JI NERÎNA GÎŞTÎ RE

Di dîroka 20 / 1 / 2018an de balafirên Turkî dest bi tpobarankirina navenda bajarê ...