الهيئة الإدارية لمنظمة المانيا لحزبنا  تعقد اجتماعها في مدينة بليفيلد

Share Button

 

عقدت الهيئة الإدارية لمنظمة  المانيا لحزبنا الديمقراطي التقدمي الكوردي في سوريا  اجتماعها الدوري في  18 /7 /2021 بحضور أغلبية الرفاق .

بعد الوقوف دقيقة صمت على روح الراحل الكبير الأستاذ حميد درويش وشهداء  الحركة الكردية وضحايا الفيضانات في المانيا ،ناقشت المواضيع التالية :

تحدث الرفيق حسن سيف الدين مسؤول الهيئة الإدارية لمنظمة المانيا لحزبنا  عن الوضع السياسي العام في المنطقة وسوريا ووضع الحركة الكردية والكردستانية والخلافات العميقة بين أطرافها وتأثيرها السلبي على استقلالية قرار الحركة الكردية في سوريا وكذلك  عن مجريات الحوار بين المجلس الوطني الكردي وأحزاب الوجدة الوطنية PYNK ومسؤولية كل طرف في عدم إنجاز اتفاق نهائي وتأثيرها السلبي على الوضع الاقتصادي والاجتماعي والسياسي لشعبنا .

والموقف من الاحتلال التركي  ومرتزقتها للمناطق الكردية والجرائم التي ترتكب بشكل يومي وكذلك خطورة التغير الديموغرافي  الكبير الذي شكلوها في هذه المدن والقرى.

، وكذلك عن المبادرات الروسية المتكررة للحوار بين النظام والحركة الكردية في سوريا وموقف حزبنا من ذلك.

بعد مناقشة الرفاق المواضيع السياسية  ابدوا  تعاطفهم مع أهالي ضحايا الكارثة الطبيعية التي حلت ببعض المدن والمناطق الالمانية   والاوربية .

الهيئة الإدارية لمنظمة المانيا للحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا

19/7/2021

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1388
x

‎قد يُعجبك أيضاً

32 منظمة مجتمع مدني تطالب بتطبيق قانون الإيزيديات

عقد (التحالف للتعويضات العادلة) الذي يضم 32 منظمة مجتمع مدني،  مؤتمراً بعنوان (ستة أشهر بعد ...