أخبار عاجلة

إحياء الذكرى الثانية لرحيل المناضل عبد الحميد درويش

Share Button

إحياء الذكرى الثانية لرحيل المناضل عبد الحميد درويش

بمشاركة أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية أحيت منظمات الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا في ( الحسكة – الدرباسية – عامودا – قامشلو – كركي لكي – آليان – ديريك – كوجرا ) الذكرى الثانية لرحيل سكرتير الحزب المناضل عبد الحميد درويش.

 في البداية تم وضع اكليل من الورد باسم اللجنة المركزية للحزب على ضريح الراحل الكبير، ثم وضعت كل منظمة اكليلا باسمها، وكان في استقبال الوفود عائلة الراحل والهيئة الادارية وعدد من الرفاق في المكتب السياسي وكذلك منظمتي الحزب في الدرباسية.

وقد ألقى الرفيق عمر جعفر عضو المكتب السياسي للحزب شكر فيها القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات والفعاليات الاجتماعية التي زارت ضريح سكرتير حزبنا وشاركت في احياء هذه المناسبة وتحدث فيها عن الرفيق سكرتير الحزب ودوره الوطني والكردستاني والاجتماعي وبعض مناقب الراحل وجدد من خلالها الالتزام بالنهج والقيم التي ناضل حتى آخر يوم في حياته.

وقد ام الضريح وفود من الحزب اليساري الديمقراطي الكردي في سوريا برئاسة سكرتير الحزب صالح كدو، ووفد من حزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا ( يكيتي )، ومن الحزب الديمقراطي الكردي السوري في سوريا، ومن اللقاء الديمقراطي، ووفد الجبهة الديمقراطية لمعارضة الداخل، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية والفكرية، الذين وضوعوا أكاليل من الورد باسم أحزابهم أو بأسمائهم الشخصية.

    

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1388
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرفيق حميد مصطفى يعقوب آغا في ذمة الخلود .

حزبنا يفقد رفيقا آخرا ففي ظهيرة يوم السبت ١٣/ ١١/ ٢٠٢١ تلقينا بألم بالغ وفاة ...