الرفيق  ولاط أحمد أسماعيلو  في ذمة الخلود

Share Button

ببالغ الحزن و الألسى تنعي إليكم منظمتي ديرك و ريفها للحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا  نبأ رحيل الرفيق ولاط أحمد أسماعيل و الذي وافته المنية صبيحة يوم ٣١ / ١٢ / ٢٠٢١ في أحد مستشفيات بلغاريا أثر مرض عضال ألم به.
و هو من مواليد عين ديوار  ١٩٦٢ وقد
أنتسب الراحل إلى صفوف الحزب منذ ريعان شبابه وقضى جل حياته في العمل من أجل نصرة القضية الكردية و مبادئ الحزب الموضوعية لا يهاب العواقب و النتائج على الرغم من قساوة الظروف الأمنية و 7المعيشية الصعبة .

كان الرفيق ولاط مناضلاً صلبا ينحدر من عائلة حزبية عريقة في منطقة ديريك ، عائلة ذات تاريخ نضالي طويل و مشرف و وسط حزبي أصيل حيث الصدق و الأمانة والإخلاص .

و قد وري الثرى جثمانه الطاهرة اليوم الجمعة  ٧ / ١ / ٢٠٢٢ في مسقط رأسه عين ديوار بحضور جمع غفير من رفاق الحزب و أصدقائه و أبناء قريته و مشاركة منظمات الحزب من كوجرا وكركى لكي و آليان ، و وضع أكليل ورد على ثراه الطاهرة .
وقد ألقى الرفيق عباس مصطفى  عضو المكتب السياسي كلمة تحدث فيها عن مناقب و خصال الرفيق الراحل شاكراً الحضور على وفائهم و مشاركتهم مراسم الدفن مستذكراً بأن الرفيق ولاط أدى الرسالة بأجمل صورة وأوصل الأمانة بشرف و كرامة و أمثاله يستحقون الاقتداء بهم في النضال الكردي ، وشكر كل من ساهم بوصول جثمان الرفيق الراحل إلى أرض الوطن .

وفي الختام شكر الأستاذ خوشناف أبن عم الفقيد الراحل وبأسم العائلة جميع المشاركين الأفاضل معاهداً بالبقاء أوفياء لذكرى رفاق الحزب والسير على خطاهم حتى يتحقق آمال الكرد في الحرية والكرامة .

أعلام منظمتي ديرك و ريفها للحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا

7-1-2022

 

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1388
x

‎قد يُعجبك أيضاً

DAXUYANÎ JI NERÎNA GÎŞTÎ RE

Di dîroka 20 / 1 / 2018an de balafirên Turkî dest bi tpobarankirina navenda bajarê ...