وفد من حزبنا التقدمي يزور المقر الرئيسي لحزب ( كوملة شورشكيري زحمتكيشاني كردستاني إيران) في السليمانية.

Share Button

بتاريخ (١٥/٣/٢٠٢٢)، قام وفد من حزبنا، ضم الرفيقين ( عبد السلام حلو، وحسين أحمد)، وتقدمه الرفيق علي شمدين (عضو المكتب السياسي للحزب وممثله في إقليم كردستان)، بزيارة المقر الرئيسي لحزب ( كوملة شورشكيري زحمتكيشاني كردستاني إيران) في مقره في ( زركويز)، بمحافظة السليمانية.
وكان في استقباله الأستاذ عبدالله مهتدي ( السكرتير العام لكوملة)، و الأستاذ صالح شريفي (عضو المكتب السياسي)، وأعضاء اللجنة المركزية (فرزين كارباسي، كاكو علي يار، داود نيرومند).
وتناول اللقاء آخر التطورات في سوريا، والمعاناة القاسية التي يعشها شعبنا الكردي في سوريا، والعلاقات الثنائية بين الحزبين الشقيقين وأهمية تعزيزها وتطويرها بما يخدم قضية شعبنا الكردي ووحدة نضاله.
وفي جانب آخر من اللقاء تحدث الأستاذ عبدالله مهتدي عن الجهود المبذولة بين حزبه (كوملة شورشكيري زحمتكيشاني كردستاني إيران)، وبين حزب (كوملة زحمتكيشاني كردستاني إيران)، الذي كان قد انفصل عنه منذ سنوات، والذي يقوده الأستاذ عمر إيلخانزاده، والمراحل المتقدمة التي وصلها الجانبين باتجاه توحيد صفوفهما..
هذا وقد ثمن ممثل حزبنا الرفيق علي شمدين هذه الجهود النبيلة متمنياً تتويجها بالإعلان عن توحيدهما في أقرب فرصة.

 

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1388
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور ضياء رجب يهدي مجموعة من كتبه القيمة لمكتب حزبنا التقدمي ” مكتبة فرهاد جلبي ” في قامشلو

زار الدكتور ضياء رجب والكاتب والباحث الكردي دلاور زنكي مكتب حزبنا التقدمي الكردي في سوريا ...